أبرز وسائل التجميل 2023 للمكياج الدائم.. منها وشم النمش وتوريد الشفاه
تجميل و عناية منوعات

أبرز وسائل التجميل 2023 للمكياج الدائم.. منها وشم النمش وتوريد الشفاه

التطور الذي يحدث بشكل يومي لم يقتصر على التكنولوجيا، والأجهزة فقط، بل شمل جميع الاتجاهات، ومن أهم المجالات التي يصل إليها التطور يوما بعد يوم، هو مجال التجميل، حيث يظهر كل يوم وسيلة جديدة تساعد في الوصول إلى مظهر جميل ومميز، والوسائل التي تساعد في تقليل الروتين اليومي للتجميل، وخاصة تأثيرات المكياج طويلة الأمد أو ما يطلق عليه الميك أب الدائم، تخيلي أنك لن تضطري أبدا إلى إعادة تحديد كحل العيون أو الايلاينر مرة أخرى إلى الأبد؟ أو لا تحتاجي إلى ضبط شكل الحاجبين أو وضع لون على الشفاه؟ هذا ما تفعله تقنيات المكياج الدائم، التي نستعرضها في هذا التقرير:

ميكروبليدنج

هي تقنية تستخدم لتحسين مظهر الحاجبين، وذلك عن طريق أداة صغيرة محمولة مليئة بالصبغة، وتقوم برسم خطوط صغيرة تشبه الشعر في الطبقة العليا من الجلد، ويتم اختيار الأصباغ المستخدمة خصيصا لتتناسب مع لون الشعر ولون بشرة الفرد، فهي تقنية مثالية بشكل خاص لأولئك الذين لديهم حواجب رقيقة أو متفرقة، وحواجب غير متساوية الشكل، والذين فقدوا الحواجب بسبب الحالات الطبية، وأي شخص يبحث عن روتين جمال لا يحتاج إلى تجديد أول بأول.

ميكروبليدينج
ميكروبليدينج

توريد الشفاة

إن تقنية احمرار أو توريد الشفاة هو أسلوب تصميم يستخدم لإضافة لون إلى الشفاه بحيث لا تكون باهتة، تتم إضافة نقاط صغيرة من الصبغة إلى المنطقة لبناء الكمية المطلوبة من التغطية ببطء، سيستخدم المتخصص حركة تمشيط بالفرشاة مع الإبرة لتحقيق هذا المظهر المناسب.

توريد الشفاة
توريد الشفاة

 

الكحل أو الايلاينر دائم

هو كحل أو أيلاينر يشبه الوشم، يتم باستخدام إبرة صغيرة متصلة بقلم رقمي يدفع الصبغة إلى الجلد مثل الميكروبليدنج، وهناك العديد من تقنيات التصميم المختلفة التي يمكن القيام بها، وأكثرها طبيعية هو تحسين خط الرموش، فإن هذا يخلق الوهم بوجود قاعدة رموش أكثر امتلاء من خلال وضع صبغة داكنة بين الرموش. تشمل الخيارات الشائعة الأخرى تحسين خط الرموش.

وشم النمش

وشم النمش يتضمن وشم نمش صغير طبيعي المظهر على الجلد باستخدام آلة أو أداة محمولة ترسب الصبغة في الجلد بنمط يشبه النمش، في حين أنها أقل بشكل عام على مقياس الألم مقارنة بالوشم التجميلي الأخرى، إلا أنها صعبة للغاية أيضا.

النمش
النمش

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *