أبرز اتجاهات الموضة في شتاء 2023.. البليزر مع الجينز والأزياء الميتاليك
تجميل و عناية منوعات

أبرز اتجاهات الموضة في شتاء 2023.. البليزر مع الجينز والأزياء الميتاليك

تظهر اتجاهات وتختفى أخرى بين عام وآخر، مثل أن تعود موضة قديمة بلمسات عصرية أو تظهر اتجاهات أخرى، ولهذا يحرص محبى “الشوبينج”، الإطلاع على كل ماهو جديد في عالم الموضة، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات الأحذية والملابس المتوقع انتشارها خلال هذا العام، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.

أبرز اتجاهات الملابس والأحذية بعام 2023

حذاء لوفر

يتوقع خبراء الموضة، انتشار اتجاه أحذية لوفر ذات العروة النعلية خاصة في فصل الربيع، ويشار إلى أن هذا النمط مصمم من نعال مطاطى مكتنز ويمكن ارتدائه مع التنانير القصيرة .

حذاء لوفر
حذاء لوفر

إقران الجاكيت مع بنطلون جينز

يتوقع خبراء الموضة انتشار أقران ارتداء الجاكيت البدلة مع بنطلون جينز، والذى كان ضمن اتجاهات الملابس التي كانت منتشرة خلال فترة التسعينات والمتوقع أن تعود مرة أخرى خلال هذا العام، مع إبتكار طرق جديدة لارتدائها خاصة عند عودة الموظفون للعمل من المكاتب .

جاكيت
جاكيت

الملابس النسائية ذات الطابع الرجالى

قالت مصممة الأزياء جيسي ستايل، توقع انتشار الملابس النسائية ذات الطابع الرجالى والتي متوقع انتشارها خلال هذا العام خاصة في أماكن العمل، أو يمكن ارتدائها عند التنزه في عطلة نهاية الأسبوع، مثل ارتداء بلوزة مع بلوفر بدون أكمام والذى يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة عند الذهاب للعمل.

إضفاء الطابع الرجالى على الملابس النسائية
إضفاء الطابع الرجالى على الملابس النسائية

المزيد من الألوان المعدنية

يتوقع خبراء الموضة انتشار قطع الملابس ذات الألوان المعدنية ذات الطابع العصري أيضاَ، وكذلك الحقائب والأحذية والإكسسوارات، والتي ظهرت في مدرجات أسابيع الموضة بربيع 2023، قد تنتشر قطع الملابس اللامعة مثل الجواكيت والسراويل القصيرة وبدلات البنطلون، والتنورة القصيرة والفساتين أيضاً لحضور الحفلات المسائية أو التنزه في أماكن الترفيهية والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة مبهجة وأنيقة في نفس الوقت.

بنطلون معدنى
بنطلون معدنى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *