أبرز إطلالات وتسريحات الفراشة جالا فهمي في ذكرى رحيلها.. صور
تجميل و عناية منوعات

أبرز إطلالات وتسريحات الفراشة جالا فهمي في ذكرى رحيلها.. صور

تحل اليوم الذكرى الأولى لرحيل النجمة جالا فهمي بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ 59 عاما، جالا فهمي التي تعتبر من أخف النجمات حضوراً . هي ابنة المخرج الراحل أشرف فهمي، والتي كانت تتمتع بحضور ورقة متناهية، وبالرغم من عدم ظهورها الإعلامي بكثرة إلا أنها كانت تتمتع بالجمال والجاذبية التي جعلت منها أيقونة رقيقة باطلالاتها، لذا يستعرض اليوم السابع مع الاستايليست مصطفى الشافعي ابرز الاطلالات والتسريحات التي ميزت جالا فهمي.

ميك أب هادئ

قالت الاستايليست وخبير الأزياء أن جالا فهمي منذ ظهورها حتى رحيلها كانت تتميز بأنها من النجمات التي لم تستخدم كتل من المكياج بالرغم من أن الميك أب الصريح كان موضة صارخة في الثمانينات والتسعينات، إلا إنها كانت تكتفي بالكحل والماسكرا وألوان أحمر الشفاه الهادئة.

ميك أي جالا فهمي
ميك أب جالا فهمي

تسريحات شعر رقية

وتابع الاستايليست أن لتسريحات شعر جالا فهمي طوال حياتها ميزة كبيرة وهي الرقة، حتى مع التسريحات التي كانت موضة التسعينات مثل رفع الشعر والقصة الفراشة، إلا إنها كانت تتعمد أن يكون شعرها “ملموم” ومربوط في غالبية الوقت مما جعل وجهها يظهر بشكل بريء ونقي، بالرغم من أن شعر كان طويلاً، وحتى بعد قصه استمرت في الاعتماد في الغالب على نفس التسريحات.

جالا فهمي
جالا فهمي

أزياء فخمة

بسيطة حد الأناقة، حيث أردف خبير الأزياء أن جالا فهمي لم تتعمد طوال مسيرتها الفنية ارتداء الملابس باهظة الثمن أو أن تظهر مجوهراتها بشكل مبالغ فيه، فنجد أنها في غالبية أدوارها كانت ترتدي ملابس بسيطة في تفاصيلها، ولكن كانت تزيد جمالاً عند ارتداء جالا فهمي لها، والتي جعلت موضة خاصة بها واستايل منفرد تغر فيه وحدها.

جالا
جالا

 

رحيل جالا فهمي
رحيل جالا فهمي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *