أبراج تفضل شراء هدايا باهظة الثمن في عيد الحب.. أبرزها السرطان والميزان
تجميل و عناية منوعات

أبراج تفضل شراء هدايا باهظة الثمن في عيد الحب.. أبرزها السرطان والميزان

يحرص العشاق خلال هذه الفترة على اختيار هدايا مناسبة لأحبائهم وفقًا لذوقهم الشخصى وما يفضله أحبائهم من هدايا، ولكن البعض يفضل شراء هدايا باهظة الثمن ليعبرون بها عن مدى حبهم وتقديرهم لأحبائهم وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع “pinkvilla“.

أبراج تفضل شراء هدايا باهظة الثمن في عيد الحب

برج السرطان

يعرف عن مولود برج السرطان بأنه يفكرًا كثيرًا في الهدية من حيث قيمتها وسعرها سواء عند إهدائها لشخص عزيز عليه في عيد ميلاده أو أي مناسبة أخرى، لكن الأمر يختلف عند تعامله مع حبيبه، حيث يبحث عن هدية باهظة الثمن وتتوافق مع ذوقه الشخصى لتثير إعجابه، وتشعره بالسعادة.

إهداء هدية عيد الحب
إهداء هدية عيد الحب

برج الدلو

قد يكون مولود برج الدلو طائشًا في تعبيره عن مشاعره، لكنه يتسم بالكرم الذى يظهر في شرائه للهدايا سواء لأصدقائه أو أحبائه، لذلك يبحث عن هدايا باهظة الثمن ليشتريها لحبيبه.

هدية الفلانتين
هدية الفلانتين

برج العذراء

قد تكون هدية مولود برج العذراء باهظة الثمن، ولكن لا يقصد بها إن حبيبه يعنى له الكثير ولكنها تشبع رغبته في التفوق على الآخرين الذين أهدوا حبيبه هدايا سواء في مناسبات مختلفة، وذلك لسعى العذراء طوال الوقت في الوصول للكمال في كل شيء حتى في شرائه للهدايا.

هدية عيد الحب
هدية عيد الحب

برج الميزان

إذا ربح شخص قلب برج الميزان، فإن الأخير يحرص طوال الوقت على إرضائه واسعاده، لذلك يجد في الهدايا وسيلة ليعبر بها عن حبه له ورغبته الدائمة في اسعاده، وبرغم أن برج الميزان لا ينفق الكثير من أمواله على نفسه، إلا إنه على استعداد لشراء هدية باهظة الثمن لحبيبه فقط ليراه سعيدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *