آرائي ليست جريئة.. والجمهور اعتاد المنافقين
فن و مشاهير

آرائي ليست جريئة.. والجمهور اعتاد المنافقين


قالت الفنانة الكويتية شمس إنها لا تسعى لإثارة الجدل، ولكنها تعبّر فقط عن آرائها الشخصية.

وفي تصريحات صحفية، قالت شمس: “أين تلك الآراء الجريئة التي يتحدثون عنها؟ أعتبر آرائي طبيعية جدًا وعادية، وليست مثيرة للجدل بأي حال من الأحوال. أنا أستغرب عندما أقرأ تعليقات تصفني بأنني مثيرة للجدل. فأين هو هذا الجدل الذي يتحدثون عنه؟”

وأكملت شمس حديثها قائلة: “أنا لا أسعى لإثارة الجدل، بل أعبر فقط عن آرآئي الشخصية. ولا أهتم بما يُقال عني. المشكلة في أن الجمهور تعود على المنافقين والمزيفين. أنا تأثرت بالمجتمعات الغربية وأصبحت أرى آرائي طبيعية”.

وتحدثت شمس أيضًا عن حبها للفنانة وردة، قائلة: “أعشق وردة لأنها تشبهني. وبالطبع أتمنى أن يتم تقديم سيرتها الذاتية، فهي إنسانة طبيعية وسبقت عصرها وجيلها. في الوقت الحالي، نحتاج إلى أشخاص طبيعيين في جميع المجالات، أشخاص لا يهتمون بما يُقال عنهم. كما كانت وردة جميلة وموهوبة وحالة فريدة”.

ومؤخرًا، تم طرح أغنيتها الجديدة “عايزة بحر” على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان وتوزيع أحمد عز، وميكس وماستر مصطفى رؤوف.

كلمات أغنية “عايزة بحر” تقول: “أنا عايزة بحر، أنا عايزة أغمض عيني وأنسى ما وراءها. أنا عايزة شمس تندهني من نومي، لو لاقتني رحت فيه، أهرب لنفسي من التعب، يوم أو يومين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *