آراء ياسمين عز ورضوى الشربيني “عبث”
فن و مشاهير

آراء ياسمين عز ورضوى الشربيني “عبث”


أدلت الممثلة المصرية نجلاء بدر برأيها في الجدل الدائر حول آراء مواطنتيها الإعلاميتين ياسمين عز ورضوى الشربيني حول الطريقة المثلى لتعامل المرأة مع الرجل.

وقالت نجلاء بدر في مقابلة مع “ET بالعربي”: “العلاقة بين الرجل والمرأة حاجة اتربينا عليها في بيوتنا وشفنا تعامل آبائنا مع أمهاتنا والعكس، وكل اللي بسمعه في التلفزيون ده عبث.. إنتوا مش هتعلمونا نتعامل إزاي وأحاسيسنا تبقى عاملة إزاي”.

وتتضارب آراء الإعلاميتين ياسمين عز ورضوى الشربيني حول كيفية معاملة المرأة للرجل، إذ تنتصر الأولى للرجل بينما تقف الثانية في صف المرأة على الدوام، وكثيراً ما يدور جدل كبير حول آرائهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرت نجلاء أن حياتها الزوجية مقدسة وترفض أن تشاركها مع الجمهور، موضحة: “في العلاقات الزوجية مفيش أفضلية لأحد على الآخر، وحياتي الزوجية مقدسة وأرفض مشاركتها مع الجمهور”، مشيرة إلى أنها تشارك أخبارها الفنية فقط على حساباتها في السوشيال ميديا.

وتابعت: “السوشيال ميديا للفن، والفنان ليس مشاعاً للجمهور، ودي أسرار بيوت”.

وتشارك نجلاء بدر في موسم دراما رمضان المقبل بالجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، والذي يضم نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم سيد رجب وسلوى عثمان، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *